WinUpGo
يبحث
CASWINO
SKYSLOTS
BRAMA
TETHERPAY
777 FREE SPINS + 300%
كازينو العملات المشفرة كازينو التشفير Torrent Gear هو البحث عن السيل لجميع الأغراض! تورنت جير

كيفية حساب عائد الاستثمار لحملة إعلانات الكازينو

1) المفاهيم الأساسية (باختصار)

الإنفاق - نفقات الإعلان (وسائط الإعلام/المبدعين/المتتبعين، وما إلى ذلك).

GGR (إجمالي إيرادات الألعاب) - يراهن مطروحًا منه المكاسب (إجمالي الإيرادات).

NGR (صافي إيرادات الألعاب) - GGR مطروحًا منه المكافآت/المجانية، مساهمات الجائزة الكبرى، رسوم المزود، رسوم الدفع، الضرائب/الرسوم، المبالغ المستردة/استرداد التكاليف.

ROAS = NGR/Spend.

ROI = (NGR − الإنفاق − التكاليف المباشرة الأخرى )/الإنفاق.

CPA = الإنفاق/FTD (الودائع الأولية).

ARPU_Dn - متوسط الإيرادات لكل لاعب لمدة n أيام (عادة بواسطة NGR).

الاسترداد (الأيام) - كم عدد الأيام التي تغطي فيها ARPU التراكمية للمجموعة CPA.

LTV - إيرادات مخفضة لكل لاعب طوال دورة الحياة.

💡 في iGaming، من الخطأ قراءة عائد الاستثمار فقط بواسطة GGR. نحسب بواسطة NGR أو عن طريق ملفات التخزين المؤقت، إذا كنت بحاجة إلى تقدير المبلغ المسترد.

2) قمع البيانات الصحيح

1. Cliques → Registration → KYC → FTD → 2nd Dep → Return

2. جميع الأحداث هي s2s postbacks (server-server)، نظام واحد "click _ id "/" sub _ id'.

3. الأقسام: المصدر/الإبداع/geo/device/land/click date and FTD date.

4. تعتبر الإيرادات مجموعة (حسب تاريخ النقر أو FTD - الشيء الرئيسي هو أن تكون متسقًا).


3) الصيغ (المستوى التشغيلي)

3. 1. تحويل GGR → NGR


NGR = GGR
− المكافآت والعروض الترويجية − (بما في ذلك الدوران المجاني)
− الحصة في صناديق الجائزة الكبرى (إذا انطبق ذلك)
− لجنة مزود الألعاب − (٪ من GGR)
− عمولة نظم الدفع − (النسبة المئوية من الودائع/عمليات السحب)
− الضرائب −/الألعاب/التراخيص (إذا كان NGR)
− رد التكاليف/استرداد الأموال

3. 2. اقتصاد القناة


ROAS = NGR/Spend
ROI = (NGR − الإنفاق − )/الإنفاق
CPA = الإنفاق/FTD
ARPU_Dn = NGR_Dn/FTD
Payback_dni ≈ CPA/( متوسط ARPU اليومي إلى نقطة الاسترداد)
LTV = Σ (NGR_t/FTD )/( 1 + r) ^ t

حيث r هو معدل الخصم الشهري (على سبيل المثال 1-2 ٪/الشهر).


4) مثال الحساب (D30، مبسط)

المدخلات (قناة واحدة في الشهر):
  • الإنفاق = 50 000
  • النقرات = 000 100، التسجيلات = 000 8، KYC = 000 5، FTD = 000 1
  • GGR_D30 لكل 1 FTD = 140 ⇒ GGR المجموع = 140.000
  • المكافآت/FS = 20000 (20 لكل FTD)
  • رسوم مزود اللعبة = 10٪ GGR = 14000
  • رسوم الدفع: ودائع D30 = 120.000، رسوم 3٪ ⇒ 3600
  • رسوم/ضرائب الألعاب (إذا نُسبت إلى NGR): 5٪ GGR ⇒ 7000
  • استرداد/استرداد: 1٪ من الودائع ⇒ 1200
NGR_D30:
  • 140 000 − 20 000 − 14 000 − 3 600 − 7 000 − 1 200 = 94 200
المقاييس:
  • ROAS = 94 200/50 000 = 1 884 (188,4%)
  • ROI = (94 200 − 50 000 − التكاليف المباشرة الأخرى )/000 50
💡 إذا وضعت إصلاح «نظام التشغيل» للقناة، لنقل 5000 →
ROI = (94200 − 50000 − 5000 )/50000 = 0784 (78.4٪)

CPA = 50 000/1 000 = 50

ARPU_D30 = 94 200/1 000 = 94,2

درجة الاسترداد: متوسط ARPU اليومي ≈ 94. 2/30 = 3. 14 →

50/3. 14 ≈ 16 يومًا حتى استرداد القناة في المتوسط (الدرجة الخام ؛ بشكل أكثر صحة - وفقًا لمنحنى ARPU التراكمي).

💡 التالي، أضف ARPU_D60/D90 وقم ببناء منحنى LTV، ومقارنته بـ CPA.

5) ميزات في نماذج الدفع

CPA: بسيط - مجموعات NGR مقابل الإنفاق الإعلامي ؛ تأكد من أن CPA تعكس الجودة (D7/D30، 2-dep).

RevShare: ضع في اعتبارك صافي تدفق NGR للاعبين الجذابين مطروحًا منه عمولة الشريك، قارن بتكاليف القناة. من المهم التنبؤ بذيل LTV الطويل.

الهجين (CPA + RS): النظر في حصة CPA + NGR لمرة واحدة ؛ تحليلها في تقرير واحد.


6) الزيادة والإسناد

A/A أو geo-holdout: نحافظ على جزء من حركة المرور دون عرض الإعلانات/العروض - نقدر الزيادة في المواد العضوية الأساسية.

تتبع جانب الخادم: يقلل من فقدان الإسناد والعد المزدوج.

SKAN/ Sandbox/Web2App الخصوصية: بالنسبة للجوال، استخدم النماذج الاحتمالية و MMM (نمذجة مزيج التسويق) كمرساة للحقيقة.


7) ما الذي يجب مراعاته بدقة في النفقات (غالبًا ما يتم نسيانها)

عمولات مزود اللعبة (عادة% من GGR).

عمولات الدفع للودائع والاستنتاجات (مختلفة من حيث الأساليب).

تكلفة المكافأة: القيمة الحقيقية للمكافآت والمساحات الحرة (EVs).

ضرائب الألعاب/reg. الرسوم - إذا لم يتم أخذها في الاعتبار أعلى على طول خط P&L.

استرداد التكاليف/استرداد الأموال وتكاليف تشغيل القناة (الإنتاج الإبداعي، مكافحة الاحتيال، المتتبع، الأدوات).

حركة الغش/الروبوت - مجموعات نظيفة ؛ وإلا سيتم تضخيم عائد الاستثمار.


8) نموذج الجدول (الأعمدة الدنيا)

انقر فوق التاريخالمصدرمبدعGEOجهازمجموعاتريجKYCFTDالودائع _ D30GGR_D30مكافآتالمزود _%المدفوعات _%الضرائبرد التكاليفNGR_D30أنفقCPAARPU_D30ROAS/ROI
علامات تبويب منفصلة: تراكمي ARPU يوميًا (1-120)، الاحتفاظ، معدل التدوين الثاني، مخطط الاسترداد، منحنى LTV.

9) تحليل الحساسية (ماذا لو...)

+ 10٪ لرسوم الدفع → كيف يتغير عائد الاستثمار ؟

− 20٪ إلى GGR/FTD (السحب الموسمي) → هل تحصل على الاسترداد ؟

+ X٪ للمكافآت (شبكة ترويجية سخية) → الاحتفاظ ↑، لكن NGR/FTD ↓ - ابحث عن الحد الأقصى.

التحول CPA هو ± 5-10 للمخططات الهجينة → ترى عتبة CPA التعادل.


10) القوائم المرجعية

قبل بدء القناة

  • s2s-postbacks reg/KYC/FTD/2nd dep، timezone/check
  • تم الاتفاق على صيغ GGR→NGR وما يدخل بالضبط في NGR
  • الأقسام المفتوحة: المصدر/الإبداع/الجغرافيا/الجهاز/الأرض
  • إعداد تنبيهات التأخير في التأخير (> 15 دقيقة)، قفزات CR، رد التكاليف
  • مجموعة الاختبار A/A أو التوقف الجغرافي للتدرج

في الأسبوع 1

  • عتبة الإحصاء: ≥300 -500 نقرة/حزمة أو ≥30 -50 رغ قبل اتخاذ القرارات
  • مكافأة التحكم في كوستا والميكانيكي الترويجي (لا يوجد هامش للأكل)
  • منحنيات ARPU التراكمية الأولى (D1→D7→D14)

إلى D30/D60/D90

  • منحنى LTV مقابل CPA (تم الوصول إلى الاسترداد على الهدف)
  • فهرسة الأسعار (CPA/Hybrid/RS) حسب جودة المجموعة
  • الرجعية حسب الإبداع/الأرض/الجغرافيا ؛ نقل الأفكار إلى النطاق

11) الأخطاء المتكررة

1. العد وفقًا لـ GGR، تجاهل المكافآت والعمولات → تضخم عائد الاستثمار.

2. مقارنة القنوات المختلفة دون تطبيع حسب المنطقة الزمنية/العملة.

3. حل 1-2 FTD (لا توجد قوة إحصائية).

4. تجاهل سعر الفائدة الثاني، D7/D30 - «FTDs الرخيصة» تكسر NGR.

5. لا تأخذ في الاعتبار رسوم الدفع واسترداد التكاليف.

6. صفر فحص تدريجي - ندفع مقابل المادة العضوية.


12) 30-60-90 خطة تنفيذ العائد على الاستثمار

0-30 أيام (أفضل لاعب في المحاسبة):
  • تعاريف موحدة لـ GGR/NGR، s2s-postbacks متصلة، جدول القسم.
  • Dashbord: أنفق → CPA → NGR_D7/D30 → ROAS/ROI، تنبيه التأخيرات/CR.
  • أول منحنيات ARPU التراكمية ودرجة الاسترداد.
31-60 يومًا (الأتباع والجودة):
  • نموذج LTV حتى D90، مقارنة القناة حسب الجودة (2-dep، الاحتفاظ).
  • الاختبارات الإضافية: التوقف الجغرافي/ألف/باء ؛ تعديل المعدلات/الكابافانيا.
  • الإبلاغ عن نماذج الشراء/الإبداع/التمويل.
61-90 يومًا (التشخيص والقوة):
  • توقعات MMM/LTV للموسمية والأسهم ؛ سيناريوهات «ماذا لو».
  • إجراءات الحوادث والمصالحة ؛ مراجعة فصلية للصيغ والمصادر.
  • ترجمة عملية صنع القرار إلى مؤشرات أداء رئيسية جماعية.

تم بناء عائد الاستثمار الدقيق في iGaming على منطق NGR والمجموعة بدلاً من «GGR الجميل» أو EPC. توحيد القمع والصيغ، وحساب تكلفة المكافأة والعمولات، والتحقق من التدرج والجودة (D7/D30، 2-dep)، واتخاذ قرارات بشأن منحنى LTV vs CPA. ثم تتوقف القناة عن كونها يانصيب، ويتحول عائد الاستثمار إلى مقياس محكوم، اعتمادًا على فرضياتك، وليس على الحظ.

× البحث عن طريق اللعبة
أدخل 3 أحرف على الأقل لبدء البحث.